بديل فلاتر الشكمان الحل الأسهل والأوفر لفلاتر الشكمان وتوفير إستهلاك الوقود .

Sonde Lambda
عدد المشاهدات : 1222
شارك المنتج عبر واتساب

رقم المنتج : 2182
الحالة : متوفر
السعر القديم :
21,200 ريال يمني
السعر :
19,610 ريال يمني
الكمية :
المتبقي : 10
أسعار مميزة للجملة
السعر عند شراء أكثر من 3
18,550 ريال يمني
السعر عند شراء أكثر من 10
18,020 ريال يمني

* بديل فلاتر الشكمان

- هل سيارتك بدون فلاتر شكمان سرقوا الفلاتر عليك.
- هل لمبة المحرك التحذيرية (check engine) مضاءة بإستمرار.
- هل تعبت من صرفية البترول الزائدة وتعاني من تلف البلاكات بشكل سريع.
- الأااااان وفرنا لكم الحل الأذكى والأسهل والمضمون على الإطلاق.
- وفرنا لسيارتك الوصلة الذكية والمضمونة والمجربة والتي لا تتسبب بأي أضرار جانبية أو مستقبلية لسيارتك قطعة صغيرة لكن عملها أكبر بكثير من حجمها.

* وصف وتفاصيل المنتج:

- القصة عبارة عن توصيله مصنوعه من معدن الستانليس ستيل تتحمل جميع الظروف المناخية والحرارة العالية وبداخلها فلتر صغير مشابه لفلتر البيئة أو فلتر الشكمان أو فلتر الكربون والتي تقوم بزيادة تبريد حساس الأوكسجين في الشكمان وحمايته من الغازات الضارة الناتجة عن إحتراق المحرك بإبعاده عن مجرى الشكمان وتصحيح قراءة حساسات الشكمان.

- حيث يتم تركيبها مكان حساسات الشكمان الخلفية الواقعة بعد فلتر الشكمان وبعد ذلك تركيب الحساسات فوقها كما موضح بالصور وبدون برمجة وفي دقائق.
- وللتنبيه عند تركيبها يجب التأكد من أن حساسات الشكمان الخلفية الواقعة بعد الفلتر أو الحساسات رقم 2 تعمل بشكل جيد وقبل تركيب القطعة يجب تنظيف الحساسات.
- كما أنها مناسبة لجميع السيارات الأمريكية والأوروبية والخليجية والكورية والهايبرد وغيرها من السيارات.
- يلعب حساس الشكمان أو الأكسجين في السيارات الحديثة دوراً هاماً في نسبة إستهلاك المحرك للوقود ، وتلف بسيط بهذا الحساس قد يحدث فرق كبير بين نسب الوقود المستهلكة فوظيفة هذا الحساس هي:
- قياس نسبة الوقود والهواء في نواتج الإحتراق ، أي بمعنى أنه بعد حدوث الإنفجار داخل المحرك يأتي شوط العادم الذي يفتح فيه صمام العادم ويقوم المكبس بإخراج جميع نواتج الإحتراق من داخل المحرك إلى عادم السيارة وهنا تصل هذه النواتج والتي تخرج على شكل دخان من شكمان السيارة.

* وظيفة حساس الشكمان بالسيارة:

- ويقوم حساس الشكمان بقياس نسبة الهواء والوقود المتبقية في نواتج الإحتراق والتي من خلالها يعرف كمبيوتر السيارة أن الإحتراق كان جيد أو غير جيد مما يجب إعادة ضبط نسب الوقود والهواء اللازم ضخه داخل غرفة الإحتراق في المحرك ، حيث يرسل حساس الشكمان المعطيات إلى كمبيوتر السيارة لضبطه وفق الظروف التشغيلية للمحرك.

* ماذا يحدث عند تلف حساس الشكمان ؟
- عند تلف هذا الحساس تتوقف الفولتية الصادرة منه إلى كمبيوتر السيارة بحيث أن الكمبيوتر لن تصله المعطيات والمعلومات التي كانت تصدر أي أنه لن يعرف نسبة الهواء والوقود التي تتبقى في نواتج الإحتراق والتي من خلالها يقوم كمبيوتر السيارة بضبطها وفق تلك المعلومات ، وبشكل أوتوماتيكي يقوم كمبيوتر السيارة بزيادة ضخ الوقود داخل المحرك ، وذلك من أجل تفادي أي نقص في أداء المحرك ، حتى تقوم بإصلاح أو تغيير حساس الشكمان في السيارة ، وأعراض تلف حساس الشكمان في السيارة هي كالتالي:

- زيادة استهلاك الوقود.
- ظهور لمبة المحرك في لوحة القيادة في السيارة.
- خروج دخان أسود اللون من عادم السيارة.

 


 

لا يوحد فيديو لهذا المنتج